الأستاذة حبيبة حمداوي مسؤولة الهيئة العامة للعمل النسائي للعدل والإحسان في ذمة الله

Cover Image for الأستاذة حبيبة حمداوي مسؤولة الهيئة العامة للعمل النسائي للعدل والإحسان في ذمة الله
نشر بتاريخ

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة حبيبة حمداوي، مسؤولة الهيئة العامة للعمل النسائي لجماعة العدل والإحسان، اليوم الجمعة 16 ربيع النبوي 1446، الموافق لـ 20 شتنبر 2024، بأحد مستشفيات مدينة سلا بعد معاناة طويلة مع المرض.

والأستاذة حمداوي من مواليد عام 1964 بمدينة فيجيج، وهي من مؤسسات عمل نساء العدل والإحسان بالمنطقة الشرقية، وعرفت هناك بتفانيها وإخلاصها في احتضان الرعيل الأول من الأخوات. قبل أن تنتقل إلى مدينة سلا لتواصل خدمة دعوة العدل والإحسان وتبذل جهودا جبارة ومشكورة في إرساء عمل المؤمنات قبل وبعد تأسيس الهيئة العامة للعمل النسائي التي تشرف على عمل نساء الجماعة.

وقد نالت الأستاذة حمداوي رحمها الله شرف قيادة سفينة العمل النسائي في العدل والإحسان في السنوات الأخيرة، وقادت هذا العمل الاستراتيجي لأزيد من ثلاث ولايات بكل حكمة وصبر وتؤدة.

ورغم مرضها منذ سنوات، لم تتوان رحمها الله وتقبل منها عن احتضانها الرفيق للمؤمنات، بل واصلت تفانيها في مهمتها، ولم تغب عن جل محطات الخير، وكان حضورها دائما مميزا وفاعلا، وقد عرفت رحمها الله باستبشارها الدائم وبيقينها المطلق في الله تعالى عز جل.

وإذ نتقدم لعائلتها وأسرتها الصغيرة والكبيرة ولأخوات العدل والإحسان بأحر التعازي والمواساة، نسأل المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وجميل عفوه وأن يتقبلها من الصالحات، وأن يسكنها فسيح جناته. ويرزق أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.