“العدل والإحسان” تبارك لـ “حمـ.ـاس” انتخاب السـ.ـنوار رئيسا للمكتب السياسي خلفا للقائد الشـ.ـهيد هنـ.ـية رحمه الله (تهنئة)

Cover Image for “العدل والإحسان” تبارك لـ “حمـ.ـاس” انتخاب السـ.ـنوار رئيسا للمكتب السياسي خلفا للقائد الشـ.ـهيد هنـ.ـية رحمه الله (تهنئة)
نشر بتاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم

جماعة العدل والإحسان
الأمانة العامة للدائرة السياسية


إلى الإخوة في حركة
المقاومة الإسلامية حماس

تهنئة

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على رسول الله.

نبارك لكم أحبتنا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) انتخاب الأخ القائد المجاهد يحيى السنوار بالإجماع رئيسا للمكتب السياسي، خلفا للشهيد القائد البطل إسماعيل هنية رحمه الله.

إننا في الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان المغربية، إذ نحمد الله إليكم هذا الاختيار، نسأله عز وجل أن يديم عليكم نعمة التوفيق في كل أموركم، وأن يمدكم بعون من عنده للاستمساك بخيار المقاومة والجهاد، و أن يجعل اختيار الأخ المجاهد يحيى السنوار فاتحةَ خيرٍ على غزة الأبيّة وعموم فلسطين المباركة، وكل الأمة الإسلامية.

أبقى الله ذكركم في المجاهدين والصالحين، وأعلى رايتكم المنصورة بإذن الله تعالى في العالمين، ونصركم على عدوّ الأمة وعدوّكم، وكتب على أيديكم عزّاً لفلسطين الصابرة المحتسبة.

يقول ربنا سبحانه: وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ

الأربعاء 02 صفر1446/ الموافق لـ 07 غشت 2024.

عبد الواحد متوكل
رئيس الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان