كانت نبراسا منيرا في سماء الدعوة والتربية.. الهيئة العامة للعمل النسائي تنعى الأستاذة حبيبة حمداوي

Cover Image for كانت نبراسا منيرا في سماء الدعوة والتربية.. الهيئة العامة للعمل النسائي تنعى الأستاذة حبيبة حمداوي
نشر بتاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على مولانا رسول الله المصطفى الأمين، نور المحبين وقبلة العاشقين وقائد الغر المحجلين.

جماعة العدل والإحسان

الهيأة العامة للعمل النسائي

تعزية

بقلوب موقنة بقضاء الله، مسلمة بأقداره، تنعى الهيأة العامة للعمل النسائي لجماعة العدل والإحسان نبأ وفاة الأخت الكريمة، والمربية الحكيمة؛ الأستاذة حبيبة حمداوي أمينة الهيأة العامة للعمل النسائي لجماعة العدل والإحسان، ظهر اليوم الجمعة 16 ربيع النبوي 1446، الموافق ل20 شتنبر 2024.

كانت الفقيدة نبراسا منيرا في سماء الدعوة والتربية، بما أوتيت من لين جانب وحكمة ظاهرة، ومروءة باهرة ورفق رزين، وبعد نظر ثاقب وقدرة عالية على التأليف والتوجيه.

وقد عرفت الأستاذة حمداوي باستماتتها في طريق الدعوة والتربية اللاحب، لم يمنعها الابتلاء ولا المرض من أداء واجباتها الدعوية، بحب واحتضان واستماتة جنبا إلى جنب مسؤوليتها الأسرية في تكامل وانسجام، وبقيت على ذلك ثابتة محتسبة متهممة بقضايا الوطن والأمة، حتى قضت نحبها بعد حياة عامرة بحب الله تعالى والبحث عن مواطن مرضاته.

نسأل الله العظيم في علاه أن يتقبلها في الصالحين من عباده وإمائه شهيدة مجيدة، ويلحقها بأهله وأحبابه، ويتقبل منها جهودها في نصرة دينه، والدفاع عن عياله، والذود عن دعوته، ورجاؤنا أن يربط على قلوب أهلها ومحبيها برباط الصبر واليقين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. 

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ سورة البقرة، الآية 155.

صدق الله العلي العظيم.

الهيأة العامة للعمل النسائي